المرأة

المنصة | هيئة الأزياء تطلق برنامج سمو لتأهيل قياديات الأزياء السعوديات

تعتزم هيئة الموضة إطلاق برنامج “سمو” الذي يستهدف رائدات الأعمال في مجال الموضة للجيل الصاعد ، لتنمية مواهبهن القيادية والارتقاء بها.

وأوضحت الهيئة أن البرنامج يستهدف رائدات الأعمال في مجال الموضة ، من خلال سلسلة من الجلسات الإرشادية التي تقدم افتراضيًا لمدة 6 أشهر بطريقة تفاعلية ، ويديرها نخبة من الخبراء المتميزين في قطاع الموضة ، داعية على الراغبين في الاشتراك في البرنامج للتسجيل عن طريق ارتباط البريد الإلكتروني.

وأشارت إلى أن البرنامج يسعى إلى تحقيق عدد من الأهداف الأساسية التي تلبي احتياجات القطاع ، ومنها: زيادة عدد القيادات النسائية المؤهلة في هذا المجال ، وتزويدهن بسبل النجاح محليًا وعالميًا ، مع تمكينهن من بناء قاعدة. شبكة علاقات عالمية لمساعدتهم على المدى الطويل ، ودعم تحقيق أهدافهم المهنية. المستقبل ، وكذلك تعزيز مهاراتهم القيادية لتحقيق النجاح.

يشار إلى أن برنامج “سمو” يأتي في إطار جهود هيئة الأزياء في تمكين وتفعيل واستثمار الطاقات الوطنية الإبداعية ، تماشياً مع استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير قطاع الأزياء في المملكة بكافة أشكاله التشريعية والتشريعية. الجوانب التنظيمية ، ودعم وتمكين العاملين والمبدعين والمستثمرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى